Site icon EGYCommunity

الرئيس السيسي يفتتح معرض النقل الذكي واللوجستيات

افتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الأحد 7 نوفمبر الجاري، الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجستيات والتحول للنقل الأخضر في دورته الرابعة، وكذلك معرض ومؤتمر CAIRO ICT في دورته الخامسة والعشرون.
المعرض يقام تحت شعار «الطريق إلى 2030»
وتعقد الدورة الحالية لمعرض النقل الذكي تحت شعار «الطريق إلى 2030»، وتشارك بها كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعي الحديثة والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانئ بمختلف أنواعها.
كما يحتفل هذا العام معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT باليوبيل الفضي وسط مشاركة واسعة لعدد من الشركات العالمية والمحلية والوزارات تحت شعارTHE DIGITAL CHALLENGE أو التحديات الرقمية.
وفقًا لمتخصصين وعاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر يعتبرCairo ICT، واحدًا من أبرز الفعاليات التكنولوجيا في مصر من خلال الأنشطة والفعاليات والندوات واللقاءات التي تلقي الضوء على المستقبل في كافة المجالات سواء الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمالية.
ويعتبر Cairo ICT هو الحدث الأبرز في مجال التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومصر والذي يعتبر منصة حقيقية لتبادل الرؤى ووجهات النظر واستشراف المستقبل ورسم خارطة طريق التطور التكنولوجي وملامسته لكافة القطاعات القائمة بما يحقق رؤية مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية للتحول الرقمي والشمول المالي.
فرصة لتبادل الخبرات والتجارب الحديثة في قطاع النقل
ويعتبر المعرض فاعلية مهمة لتبادل الخبرات والتجارب الحديثة في قطاع النقل، وكذلك التعرف على الطفرة النوعية والجهود الكبيرة التي شهدتها مصر في جميع مكونات وجوانب هذا القطاع خلال السنوات الماضية، بالتكامل مع المنظومة الحديثة لشبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، فضلاً عن استراتيجية الدولة بالتركيز على وسائل النقل الأخضر المستدام الصديقة للبيئة بالاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة.

Exit mobile version