Site icon EGYCommunity

حياة كريمة تساهم بحصة حاكمة في شركة ابدأ

في سياق «الملتقى والمعرض الدولي للصناعة» الذي ينعقد اليوم تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2022 بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، تنطلق شركة «ابدأ» لتنمية المشروعات ش.م.م؛ الذراع الرسمي للمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ»

وتساهم مؤسسة «حياة كريمة» فيها بحصة حاكمة بما يضمن توفير مصدر مستدام لتمويل حياه كريمة ومشروعاتها المستقبلية وتحقيق التمكين الاقتصادي للمواطنين في قرى حياة كريمة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لخريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بربط مبادرة حياة كريمة بمشروع متكامل للصناعة وتنمية العنصر البشري وتوطين التنمية بما يضمن استدامة المبادرة.

ومن الجدير بالذكر، أنه تم إطلاق المرحلة الأولى من مبادرة تدريب العمالة المصرية «ابدأ حياة» بمحافظة سوهاج، التي تمت بالتعاون بين وزارة الإنتاج الحربي ومؤسسة حياة كريمة والمبادرة الوطنية «ابدأ». وتستهدف «ابدأ حياة» توفير التدريب الفني والمهني والتثقيفي للعمالة المصرية طبقًا للمعايير الدولية، وتوفير فرص عمل لائقة بمعدلات عائد مناسبة تؤمن حياة كريمة للعامل المصري.

Exit mobile version