Site icon EGYCommunity

الملتقى الدولي الأول للصناعة يواصل فعالياته لليوم الثاني

يواصل «الملتقي والمعرض الدولي الأول للصناعة» فعالياته وجلساته لليوم الثاني علي التوالي، بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. يأتي الملتقى الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية بمناسبة مرور ١٠٠ عام علي تأسيس الاتحاد في الفترة من ٢٩ إلى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢. ويشمل المعرض عددًا من الأجنحة الضخمة لصناعات متنوعة من بينها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس افتتاح أولي مشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» من خلال الإعلان الرسمي عن انطلاق شركة «ابدأ» لتنمية المشروعات، وذلك في إطار توجيهات الرئيس لخريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بربط مبادرة حياة كريمة بمشروع متكامل للصناعة بما يضمن إستدامة المبادرة.

يشارك في الملتقي والمعرض الدولي الأول للصناعة عدد كبير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب .وتضم أجندة فعاليات «الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة» عدة جلسات نقاشية حول مجموعة من المحاور؛ منها الفرص الصناعية في ضوء التحولات العالمية، وتوطين وتعميق الصناعة المحلية إقليميًّا ومحليًّا نحو تنمية صناعية مستدامة، وفرص القطاع الصناعي من التمويل المستدام، والإمكانيات والفرص التصنيعية في ضوء سياسة الدولة المصرية.

Exit mobile version