Site icon EGYCommunity

الرئيس السيسي يشهد تدشين مشروعات جديدة ضمن فعاليات المتلقى الدولي للصناعة»

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تدشين عدد من المشروعات الجديدة ضمن إطلاق المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ». وذلك أثناء فعاليات الملتقى والمعرض الدولي للصناعة الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية بمرور 100 عام على إنشائه، خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

ويشارك في الملتقى عدد من أعضاء الحكومة المصرية وكبار الشخصيات والمستثمرين وممثلو المؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن، وأعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة، وممثلو البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية، ورجال الأعمال، ومجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ورؤساء وأعضاء الغرف الصناعية، والمجالس الاستثمارية، وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية، وأعضاء الجكومات لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ولفيف من السادة المشاركين.

وتأتي رؤية الملتقى بالأساس استنادًا على دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية والتجارية على المستويات الإقليمية العربية والإفريقية والأورومتوسطية، والدولية؛ لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بالتركيز على ثلاثة أبعاد رئيسية؛ هي «البعد الاستثماري والاقتصادي»، و«البعد الاجتماعي وبناء الإنسان»، وبعد «بناء الجمهورية الجديدة».

Exit mobile version