Site icon EGYCommunity

رئيس الوزراء يتفقد الاستعدادات الأخيرة لاستضافة قمة المناخ

في إطار استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ، التي تستضيفها مصر الأسبوع المقبل، قام الدكتور مصطفى مدبولي؛ رئيس مجلس الوزراء، بجولة تفقدية للوقوف على الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر.

وفي جولته، تفقد صباحًا المستشفى الميداني وغرفة العمليات المركزية والأجنحة الوزارية بالمنطقة الخضراء، ثم تبعها جولته في المنطقة الزرقاء من قاعات وأجنحة للدول المشاركة والتي ستشهد عديد من الفعاليات خلال أيام المؤتمر. كما تضمن برنامج الزيارة افتتاح عدد من الفنادق بمدينة شرم الشيخ لزيادة الطاقة الاستيعابية للوافدين، بالإضافة إلى تفقد آخر التجهيزات وأعمال التطوير والتوسعة التي تمت في المطار الدولي لشرم الشيخ.

استكمل الدكتور مدبولي زيارته لمدينة شرم الشيخ بجولة مسائية تفقد خلالها ومرافقوه أعمال الإضاءة الليلية التي تم تنفيذها بشوارع وميادين المدينة؛ حيث أثنى على الأعمال التي تم تنفيذها فى ميدان السلام الأيقوني، وإضاءة جانبي الطريق التي عكست جمال الهوية البصرية للمدينة. واختتم جولته بتفقد الجحر الصحي؛ للاطمئنان على الاستعدادات ومستوى الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى شرم الشيخ الدولي.

ومن جانبه، أكد الدكتور مصطفى على جاهزية شرم الشيخ لاستقبال جميع الوفود المشاركة في المؤتمر، بالإضافة إلى وصول عدد كبير من الوفود بالفعل إلى مطار شرم الشيخ الدولي.

Exit mobile version