Site icon EGYCommunity

تألق جديد يجمع النجمين كريستيانو وميسي خارج الملاعب

«ليس لدي شك أن ميسي جعلني لاعبًا أفضل والعكس صحيح، وفوزي بالألقاب يدفعه للتطور والأمر نفسه بالنسبة لي» هكذا لخص الهدَّاف البرتغالي كريستيانو رونالدو علاقته الكروية باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء لقائه التلفزيوني مع إحدى القنوات البرتغالية منذ أعوام.

من جديد يأتي تسليط الضوء على العلاقة التنافسية التي تجمع الثنائي المتنافس الأبرز في كرة القدم، ولكن خارج الملاعب هذه المرة، في إعلان جديد للعلامة التجارية الكبرى لوي ڤويتون بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر  خلال الفترة من 20 نوفمبر الجارى وحتى 18 ديسمبر 2022.

وظهر فيه النجمان  وهما يلعبان الشطرنج إشارة إلى تنافسهما على كأس العالم الموجود داخل حقيبة لوي ڤويتون كما جاء في الإعلان. وهو إشارة أيضًا إلى المهمة التي أسندها الفيفا لشركة «لوي ڤويتون» منذ أشهر قليلة بتصنيع الحقيبة التي تحتضن كأس العالم أثناء الزيارات التي تجري لمختلف دول العالم، وظهر في الجولة الأخيرة للكأس.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المونديال هو الأخير للنجمين خلال مسيرتهما الكروية الكبيرة؛ حيث يطمح كل منهما في تحقيق اللقب الأغلى والأكبر فى كرة القدم، قبل إنهاء مشوارهما مع كرة القدم.

ووسط أجواء الترقب والتشجيع، تتنظر جماهير كرة القدم مباراة نهائية تجمع بين المنتخبين البرتغالي والأرجنتيني، وهو ما يمكن حدوثه إذا حصل المنتخب الوطني لكل من النجمين على المركز الأول في مرحلة المجموعات، أو بحصول كليهما على المركز الثاني. وبهذا قد يلتقي النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وتكون الفرصة لإحداهما بعد مسيرة كروية طويلة أثبتا فيها أنه لا يوجد نجاح كبير دون وجود منافس قوي.

Exit mobile version