Site icon EGYCommunity

الرئيس السيسي يتفقد قرية الحصص لمتابعة معدلات تنفيذ حياة كريمة

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بجولة تفقدية لقرية الحصص التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

وشملت الجولة التفقدية لسيادته زيارة مدرسة الحصص الابتدائية، ومجمع الخدمات الحكومية، والمجمع الزراعي، بحضور ممثلي مؤسسة حياة كريمة، وعدد من المتطوعين بها وأهالي القرية.

وأثناء جولته، استمع الرئيس لجهود مؤسسة حياة كريمة في قرى ومراكز المحافظة، وما تم من مبادرات لخدمة أهالي القرية، وإلى شرح عام عن أهم جهود مبادرة حياة كريمة في مركز شربين.

كما واصل فريق الرصد الميداني، التابع للمؤسسة، متابعة أعمال التنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، من خلال التواجد الدائم أعضاء الفريق في كافة مراكز وقرى المحافظة، وبمساهمة حوالي 1300 متطوع بالمحافظة في تنفيذ عديد من المبادرات.

ومن الجدير بالذكر، أنه تم استهداف مركز شربين التابع لمحافظة الدقهلية ضمن المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية  «حياة كريمة». ويحتوى المركز على 26 قرية و287 تابع وعزبة بها، وتم بدء التنفيذ به في شهر يوليو عام 2021؛ حيث بلغت تكلفة مشروعات حياة كريمة به 4.5 مليار جنيه لخدمة حوالي 22336 نسمة.

Exit mobile version